المرحلة
الابتدائية
|
||
المدرسة
|
المكتب
التابعة لها
|
اسم
القائدة
|
ب 8
|
شرق مكة
|
حصة
بنت سفران نزال العتيبي
|
ب 24
|
وسط مكة
|
حصة بنت فلحان فلاح العتيبي
|
ب 39
|
وسط مكة
|
أميرة بنت سمران سليم اللهيبي
|
ب 49
|
غرب مكة
|
هند بنت عبد العزيز عبد الرحمن بهادر
|
ب 92
|
شمال مكة
|
فاطمة بنت أحمد عبد الرحمن الغامدي
|
ب 119
|
جنوب مكة
|
سار ة بنت محمد مبارك المنيع
|
المرحلة
المتوسطة
|
||
المدرسة
|
المكتب
التابعة لها
|
اسم
القائدة
|
م 18
|
جنوب مكة
|
هدى بنت إبراهيم تخته التركستاني
|
م 19
|
وسط مكة
|
نورة بنت إبراهيم عبد الرحمن آل إبراهيم
|
م29
|
شرق مكة
|
إنصاف بنت مصطفى حسن كردي
|
م 44
|
شمال مكة
|
تغريد بنت حسن عباس كاتب
|
م 51
|
غرب مكة
|
منى بنت محمود عزت عبد الرحمن
|
م 57
|
جنوب مكة
|
نوال بنت محمد سعيد طيب
|
المرحلة
الثانوية
|
||
المدرسة
|
المكتب
التابعة لها
|
اسم
القائدة
|
ث 17
|
شرق مكة
|
عواطف بنت غازي شلاح العتيبي
|
ث 21
|
جنوب مكة
|
محاسن بنت عابد سالم الشريف
|
ث 28
|
وسط مكة
|
سارة بنت عابد عبد الله القاسمي
|
ث 24
|
شمال مكة
|
نور النساء بنت علي أخونباي
|
45
|
شرق مكة
|
هيفاء بنت علي محمد الحارثي
|
ث 60
|
غرب مكة
|
خيرية بنت معوض عوض الرحيلي
|
" لقد أصبح لزاماً علينا أن نواجه تحديات المرحلة الحالية والمستقبلية و أن نؤسس المشروع التربوي على مفاهيم الجودة والتميز, والرؤية المشتركة, والقيم المؤسسية المعلنة, وروح العمل الجماعي, والعمل على تعزيز قدرات المعلمين والمتعلمين نحو إنتاج المعرفة عوضاً عن استهلاكها" خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن عبد العزيز آل سعود
سمات المدرسة في أنموذج تطوير المدارس ومنطلقات معايير الاختيار:
وحدة تطوير المدارس: هي كيان يتكون من فريق مهني متعدد الخبرات يعمل على دعم المدارس لأداء مهمته من خلال تعزيز مفهوم المجتمعات المتعلمة في المدارس و إدارة التربية والتعليم وفق رؤية أنموذج تطوير المدارس. وتشتمل الوحدة على مجموعة من المشرفين التربويين يتمّ اختيارهم وفق تخصصاتهم وخبراتهم في مجالات محددة، وهي: (التقويم - التدريب - الإشراف التربوي للمواد الإنسانية – الإشراف التربوي للمواد العلمية - التوجيه والإرشاد - التخطيط - النشاط - الإدارة المدرسية - تقنيات التعليم ).
وتؤدي الوحدة مهمة محورية في دعم المدارس المشاركة في تطبيق أنموذج تطوير المدارس عبر تجسيد مفهوم المجتمعات التعلمية في المدارس و إدارة التربية والتعليم، وتمكين المدارس، وتدرس خططها التطويرية، وتبني خطة دعم وفق أهداف خطط المدارس وبرامجها بما يسهم في تطوير المدارس .إذ تعمل الوحدة على بناء خطة داعمة مبنية على تطلعات مجموعة من المدارس واحتياجاتها، وتُقدم هذه الخطة إلى أقسام إدارة التربية والتعليم ذات العلاقة؛ كي تقوم بواجباتها ومسئولياتها في مبادرات خطة الدعم. كما تقوم وحدة تطوير المدارس باستقراء خطط المدارس للكشف عن البرامج المشتركة بين مجموعة من المدارس، ومن ثم بناء مجموعات تعلم متخصصة في إدارة التربية والتعليم كي تتعامل معها باحترافية. فمجموعات التعلم التخصصية تتشكل بناءً على وجود حاجة معينة لكل برنامج أو لمعالجة موضوع محدد وهي جزء من المبادرات.
شركة صيانة مكيفات بالرياض
ردحذفشركة صيانة مسابح بالرياض
شركة رش مبيدات بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة تسليك مجاري بالرياض
شركة جلي بلاط بالرياض
شركة التقوي للخدمات المنزلية بالرياض